مبلمان

مقالات

ما هو تأثیر مساحة المقهى على اختیار الطاولة والکرسی المناسبین؟

 ۱۳۹۸/۱۰/۱۶
ما هو تأثیر مساحة المقهى على اختیار الطاولة والکرسی المناسبین؟
​اذا توفرت المتانة والجمالیة مع الأجزاء الأخرى ولا یسببان تنافرًا بین الاجزاء الآخرین. یتم الاتفاق المشترین معهم. استنادًا إلى تصمیم المقهی واختیار الکراسی والمیز للمقهى بصورة جیدة ، قرروا العمل فی هذا المقهى وشرائه ولذالک وقع الاختیار علی الطاولة وأصبح المقهى المناسب أحد أهم القرارات لأصحاب المقاهی

ان أحد الأشیاء الصعبة لمالک المقهى هو اختیار الطاولة والکرسی او القنفة المناسبین للمقها.

اذا توفرت المتانة والجمالیة مع الأجزاء الأخرى ولا یسببان تنافرًا بین الاجزاء الآخرین. یتم الاتفاق المشترین معهم. استنادًا إلى تصمیم المقهی واختیار الکراسی والمیز للمقهى بصورة جیدة ، قرروا العمل فی هذا المقهى وشرائه ولذالک وقع الاختیار علی الطاولة وأصبح المقهى المناسب أحد أهم القرارات لأصحاب المقاهی. کثیر من الناس یقضون لیالی الصیف ولیالی الشتاء الباردة فی المقاهی ویتناولون المشروبات الباردة أو الحارة. لأن المقاهی هادئة وترحب دائما من قبل الکثیرین یقضوا الناس وقتًا جمیلاً وبعیدًا عن الضجیج من المناطق المحیطة بهم. المحیط یستخدم عادةً الرفاق فی المحادثة المستخدمة من قبل الأصدقاء والعائلة. أحد الأشیاء المهمة التی یجب مراعاتها هو تصمیم أو شراء الطاولات والکراسی المناسبة للمقهى. لأنه بالإضافة إلى إظهار ذوقک واحترام عملائک ، یمکن أن یکون مریحًا ومریحًا لکل زبائنک. من الواضح أنه بغض اختیارتک الی تصمیمک للمقهی أو الی التصمیم الداخلی للمقهى أو تصمیمه أو اختیار الطاولة والمقعد للمقهى سیکون بصورة مناسبة ممتازة وله انطباع جید للمشتری. ونستطیع أن نقول ایظاً أنک قد روجت لمقهىک بالإضافة إلى خلق شعور مناسب من رضا العملاء.

 

لاختیار الطاولة والمقعد المناسبین للمقهى ، هناک العدید من المکونات والأسئلة مثل ما یلی:

سنراجعها ونجیب عن هذه الأسئلة خلال هذه المقالة

کیف یتم تأثیر اختیار الطاولة والکرسی على أسلوب المقهى؟

کیف یتم تأثیر الزخارف المختلفة على نوع الطاولة والکراسی؟

ما هو تأثیر مساحة المقهى على اختیار الطاولة والکرسی المناسبین؟

تأثیر المیزانیة على طاولة القهوة واختیار الکرسی؟

ما هی أساسیات طاولة القهوة ونوعیة الکرسی؟

ما هو أفضل طاولة وکرسی المقهى؟

ما مدى أهمیة الطاولة والکرسی فی الدیکور والأثاث فی المقهى الخاص بک؟

ما مدى فعالیة اللون فی تصمیم واختیار المقهى المناسب وکرسی المقهى؟

ما هو التصمیم الجید لطاولة المقهى والکرسی المناسب؟

 

تأثیر الطاولات والکراسی فی أنماط وانواع مختلفة للمقهى

قبل اختیار الطاولة والکرسی المناسب لمقهىک ، علیک أولاً معرفة نوع وطراز المقهى الخاص بک. للمقاهی ذلک الأسلوب الحدیث غیر قادر على استخدام الکراسی والکراسی الکلاسیکیة وأیضًا فی المقهى التقلیدی الذی یتمیز بتصمیمه البسیط التقلیدی .


الکراسی الحدیثة یمکن استخدامها. لهذا الغرض ، حدد أسلوب عملک فی المقهى قبل شراء مکتب وکرسی


اجعل من الأسهل شراء الکرسی المناسب لمقهىک. لإعداد نمط مقهى هناک العدید من أنواع المودیلات المختلفة من التقلیدیة البسیة والحدیثة والفنیة والریفیة التی یستخدمونها فی الهواء الطلق وأکثر من ذلک.

 

کیف یتم تأثیر الزخارف والنقشات المختلفة على نوع الطاولة أو الکراسی؟

بسبب الاستخدام المتکرر للطاولات والکراسی من قبل المستفیدین ، یجب أن تکون الطاولات والکراسی نظیفة فی جمیع الأوقات. لذلک یمکن أن یکون لدیک العنایة یمکنک شراء الزجاج التی تضعها علیها حتى تتمکن من استخدام المساحة الموجودة أسفلها لسهولة التنظیف لإنشاء تصمیمات جمیلة ورائعة لتسعد زبائنک وزین بها الطاولة بحبوب البن أو الأحجار المزینة وغیرها من الأوانی.


إذا کان لدیک نافذة کبیرة فی المقهى الخاص بک ، فیمکنک الاستمتاع بجو رائع من خلال وضع مقعد خلف النافذة. وفر الی عملائک التصمیم الداخلی لمقهى لإلقاء نظرة خاصة للزبائن. استخدم تصامیم جدیدة ومفهومة لتصمیم مکتبک وکرسیک. للقیام بذلک ، یمکنک الحصول على خبراء فی التصمیم الداخلی استخدام والتشاور معهم لمساعدتک فی إنشاء تصامیم جمیلة. تأکد إذا کان لدیک الموارد یجب علیک ان تستخدمها بشکل صحیح وبذالک سیعود رأس المال والتکالیف التی تکبدتها فی فترة قصیرة من الزمن.


عندما تقوم بتصمیم طاولة المقهى والکرسی ، یمکنک الاستفادة من المدینة التاریخیة أو الموقع حیث قم بإعداد المقهى الخاص بک علی هذا الطراز.


حسب الثقافة المحیطة لکل منطقة والأشخاص الذین یعیشون فی هذا المجال مع ثقافتهم وخلفیتهم التاریخیة هؤلاء المصممین یمکن أن یساعد فی جذب العملاء وجعل المقهى الخاص بک مکانًا صغیرًا لتقدیم ثقافة وتاریخ المنطقة. هذه التصامیم ستجعل المقهى الخاص بک مختلفًا عن المقاهی الأخرى فی المدینة وهذا التمایز سیعزز بطریقة ما المقهى الخاص بک.

 
نوع زخرفة المکتبة أو نوع زغرفة المقهى:

أحد الاسباب والعوامل فی جذب العملاء هو إنشاء دیکورات منزلیة فی المقهى ، حیث تتوفر أیضًا طاولات وکراسی. تأخذ هذه التصمیمات شکلًا خاصًا لتغرس إحساس المکتبة والمقهى مع العملاء.  والیوم تستخدم العدید من المقاهی دیکور المنزل لتصمیم المقاهی الخاصة بهم.

 

ان بعض الدیکورات المقهى تکون تقلیدیة:

إذا کنت ترید استخدام الدیکور التقلیدی للمقهى الخاص بک ، یمکنک اختیار فترة زمنیة وحسب تصمیم وترتیب طاولة المقهى الصحیح والکرسی. یمکنک استخدام أی لون لطلاء الطاولات والکراسی و من الأفضل استخدام الأثاث التقلیدی والکراسی الجلدیة المتوافقة والمنسجمة مع المساحات الأخرى.

إن وضع الوسائد والوسائد التقلیدیة مع إضافة جمالیات بصریة یزید من راحة الناس وتمتعهم.من خلال أداء الأغانی الحنین إلى الماضی ، یمکنک إنشاء مقهى تقلیدی لعملائک

 

الدیکورات الحدیث المتوفرة فی انواع المقاهی:

هذا النوع من الزخارف هو الأکثر شعبیة ویمکنک استخدام هذه الألوان الداکنة الفاتحة . من أثاث وطاولات وکراسی استخدمه لفترة وجیزة للتزیین بالنباتات والصور بالأبیض والأسود والأضواء الساطعة ، أو یمکنک استخدام العصی الملونة من النباتات الملونة الزاهیة والحیادیة تمضی قدمًا. استخدام الکراسی والکراسی العصریة واتخاذ الترتیبات المناسبة لهم.

 

ما هو تأثیر مساحة المقهى على اختیار الطاولة والکرسی المناسبین لهذه المساحة؟

الامور التی یجب مراعاته عند اختیار طاولة القهوة المناسبة وکرسیها هو قدرة وکمیة المساحة المطلوبة. ویمکن استخدام هذا الفضاء. اعتمادا على القدرات والمساحة المتاحة لکم ، سیتم تحدید حجم الطاولة والکرسی إذا کانت المساحة متوفرة بشکل واسع، یمکنک استخدام مکاتب أو کراسی أکبر وأکثر راحة .للجلوس وخلق مساحات مریحة فی المقهى الخاص بک للمهتمین بها. یمکنک جذب العملاء من خلال تصمیم واستخدام الملحقات المناسبة مثل الطاولات والکراسی. استخدم القنفات تضمن لک الوسائل المریحة والبسیطة والطاولات الحساسة والکراسی المریحة استخدامًا کافیًا أصبحت المحلات التجاریة هوایة فی مجال الترفیه والمواعید الرسمیة والودیة، لذلک من الضروری استخدام التصمیم الداخلی ویکون لهم اهتمام وثیق لبعض التصامیم مثل طاولات القهوة والکراسی.


من الصعب الحصول علی اشخاص غیر مرغوبین یجلسون فی المقهى مواجهون عدد کبیر من الطاولات والکراسی حتى هذه الخطوةمن الصعب علیهم التمییز بینهم ، لذلک اختروا طاولتک ومقاعدک الخاصة حتى فی هذة المساحة وفر الأشخاص المناسبین ، ولا تخف من خفض أرباحک عن طریق تقلیل عدد المقاعد. وفقا للدراسات یجب أن تکون مکاتب الشباب أطول من منتصف العمر حتى تشعر براحة أکبر سیؤدی هذا فی النهایة إلى زیادة استخدامهم للمقهى الخاص بک وزیادة الأرباح.


بما أن الناس یقضون المزید من الوقت فی المقاهی ، فیجب أن یشعروا بالراحة والسرور. ویجب ایظاً تنسیق الألوان وخلق مساحة جیدة لمشاهدة لون ونوعیة التصمیم الکراسی ، من بین الأشیاء التی تخلق شعوراً بالاسترخاء. استخدام اللون والمواضیع المناسب للجدران وفی انسجام مع المکونات الداخلیة مثل الطاولات والکراسی، وفی النهایة مع المکونات الخفیفة وخفیفة الوزن. مساحة تخزین کافیة یمکن أن تساعدک على تحقیق أهدافک.

 

تأثیر میزانیة المبلغ على طاولة القهوة واختیار الکرسی؟

تتوفر هناک طاولات وکراسی مختلفة بأسعار مختلفة یمکن أن تکون مناسبة لتزیین متجرک ومساحة جیدة، لذلک یجب علیک التحقق من أسعار الطاولات والکراسی المتاحة من المودیلات الأرخص والأغلى ، مع کل دیکور داخلی. اختبر المقهى الخاص بک واختر من بین النماذج التی تهمک واعتمادًا على الجودة والسعر وتتوفر لدیک القدرة من المبالغ اللازم لشراء کل منهما.


ان العلاقة المتوفرة بین میزانیتک المالیة واختیار نوع الطاولة والکرسی للمقهى هی علاقة مباشرة. لذلک أولا وقبل کل شیء یجب علیک تحدید المیزانیة المالیة التی ترغب فی شرائها للطاولة والکراسی وبعد ذلک وفقًا للنصائح الواردة فی هذه المقالة. شراء الجدول الخاص بک والی انواع الکرسی.


ان قیمت أسعار الطاولات والکراسی مبنیة على أساس الجودة ومواد الکرسی والمواد الخشبیة والمعادن والنسیج وحتى حجم المقعد إنه یختلف ، لذلک اختیار الشخص المناسب یمکن أن یساعدک فی اختیار الخیار المناسب لمیزانیتک المالیة حتی تستطیع الشراء.


فی النهایة، لا تهدر أموالک عند شراء کراسی ومقاعد عالیة الجودة ، فهی أحد العوامل التی تؤثر على الامتصاص والمتانة. عملاؤک هم الطاولة والکراسی التی تختارها ، وإذا تم إرجاعها بشکل صحیح فی فترة قصیرة من الزمن ، فستنتج سیکون رأس المال الخاص بک لذلک لا تقلق بشأن ذلک ومحاولة الحصول على طاولة وکرسی ذات نوعیة جیدة.

 

ما هی أساسیات الطاولة فی المقاهی ونوعیة الکراسی؟

واحدة من أهم الأشیاء فی اختیار الطاولة والکراسی للمقاهی هی جودتها. إذا کانت جودة الطاولة والکرسی سیئة منع عودة العملاء.


المیز والکراسی هی أکثر المواد المستخدمة فی المقهى أحد أهم مکونات شروط المقاهی هی خلق شعور بالراحة عندة الزبائن، یجب ان لا توأثر میزانیتک المالیة أبدًا على جودة شرائک للطاولات والمقاعد الموجودة فی المقهی.


إذا شعر العمیل بالراحة عند استخدام الطاولات والکراسی ، فسوف یزید ذلک من فرصک فی العودة إلى المقهى هذا نموذج لجذب العملاء. یجب أن یشعر الزبون بالراحة عند الجلوس على الکرسی حیث یقضی وقتًا ممتعاً.

إذا کانت جودة طاولتک وکراسیک غیر صحیحة ، فلن یرضی الزبون حتی لو کان الطعام الخاصة بک ذات جودة عالیة.

 

 طاولات وکراسی المقهى یجب ان تکون أفضل مما ینبغی.

 من الممکن ان یکون المیز والکرسی الذی یمکنک اختیارة من انواع المعادن والسبائک إلى البلاستیک والألومنیوم، ولکن الأفضل طاولة وکرسی مصنوعان من الخشب. لأن الطاولات والکراسی الخشبیة تمنح العملاء شعورًا أکبر بالراحة بالإضافة إلى الجمال والراحة هم أکثر حساسیة من الجنسین الأخرى. لاحظ أن الطاولات والکراسی یجب لا تعطی اصوات مزعجة ای تولد ضوضاء عند الجلوس واستخدامها حتى تتمکن من استخدام طاولة وکراسی عالیة الجودة لمقهىک


ستجعل الکراسی والمقاعد الخشبیة ، بفضل تنوعها وأناقتها ، المقهى تشعر بالراحة ویقوم بحث الزبون ویجعل الزبون یزور المقهى الخاص بک مرة أخرى لقضاء بعض الوقت.


میز وکرسی خشبی ، نظرًا لخصائص امتصاص الصوت ، تمتص الأصوات المزعجة فی المقهى وتوفر أجواء هادئة ومریحة. یوفر الوقت لعملائک. الخشب بسبب طبیعته المادیة یستمد الطاقة السلبیة من البیئة والطاقة الإیجابیة فی البیئة إذا کان لدیک مساحة کبیرة للتسوق أو على الشاطئ ، یمکنک استخدام مواد أکثر متانة مثل الطاولات والکراسی. آفضل من استخدام الألومنیوم والمعادن لتزوید المقهى الخاص بک.

 

 العوامل التی تؤثر على راحة الزبون لتوفیر میز وکرسی للمقهی:

 أحد أکثر العوامل فعالیة فی اختیار المیز والکرسی للمقهى هو سهولة استخدامه. الراحة والأداء الوظیفی تعد المیز والکراسی من بین العوامل التی یجب مراعاتها بالإضافة إلى نوع تصمیم المیز والکراسی.


إذا کان الزبتئن یقضون المزید من الوقت فی المقهى الخاص بک، سیمکثون ویجلسون فترة طویلة فی المقهى، بسبب وجود میز وکرسی مریحین سیمنحهم تجربة مختلفة.


إن استخدام الطاولات المستدیرة والکراسی بالإضافة إلى الجمال سوف یحقق أقصى استفادة من المساحة الخاصة بک ویمکنک الاستفادة القصوى من الکراسی. ضعی المزید فی مساحة المقهى وتقلل من مساحة صرف المقهى. میزة أخرى لکونها دائریة تضیف للطاولات والکراسی أجواءً ودیة بحیث یمکن للعملاء الاستمتاع بالمحادثة والتخرج.


إن استخدام المیز الوسطی بجانب میز وکرسی خشبی لإنشاء مساحة خاصة لکبار الشخصیات ستمنح غرفة المقهی مساحة کبیرة. عادةً ما تستخدم الطاولات المستطیلة بجانب الأرائک وقم بطی الأریکة على جانب واحد والکراسی الخشبیة من جهة أخرى.


بعض الأشیاء التی یجب وضعها فی الاعتبار عند اختیار میز المقهى والکرسی المناسبین وتنسیقه مع قائمتک سوف تنقل المساحة التی تنشئها نفس الشعور والعاطفة التی تریدها للزبائن.

 

 ما مدى أهمیة المیز والکرسی فی الدیکور والأثاث فی المقهى الخاص بک؟

 المطلب الأول الذی یهم الزبون عند دخوله إلى المقهى هو مظهر المقهى وزخرفته. لأن فی النظرة الأولى ، یمکن للزبون أن یشعر بالراحة من المقهى.


لون وشکل الجدران، ونوع الموظفین الذین یرتدون ملابس، ونوع الإضاءة، ولون وتصمیم الطاولات، والکراسی والأثاث، وحتى لون الأرضیات یجب أن تعکس هذه هویتک وعملک، لذلک ینبغی أن تؤخذ هذه المنظورات البصریة فی الاعتبار وعلى أساس الأسلوب. اختیار وتصمیم عملک الخاص.


لن یؤثر الاستخدام غیر المتکافئ او المنسجم للطاولات والکراسی المختلفة بألوان مختلفة على مبیعاتک فحسب بل قد یؤثر أیضًا على مبیعاتک وعلی أیضا الزبائن. على سبیل المثال ، استخدام الطاولات والکراسی مع تصامیم رائعة وطویلة فی المقهى لن یکون للمقهی التقلیدی أی علامة أخرى غیر أن تکون غیر جذابه.

 

 ما مدى فعالیة اللون فی تصمیم واختیار طاولات المقهی والکراسی؟

 یمکن أن یکون لون الطاولات والکراسی علی شکل تصمیم بارزة فی المقهى. ما هی الاوان المهمة والجذابة التی تقوم باستخدامه یعتمد تصمیم واختیار الطاولات والکراسی التی تستخدمها على ذوقک. یجب ان تکون الألوان قریبة من الناس، لذا تکون الاوان فکر فی میز المقهى والکرسی الخاص بک فی انسجام مع العوامل الأخرى حتى لا تضعف التوازن والانسجام مع المکونات الأخرى.


أیضا استخدام لون المیز والکراسی یعتمد إلى حد کبیر على طبیعة المقهى. یکون حسب نوع وتصمیم المقهى تقلیدی عصری أو ... یمکنک اختیار اللون المناسب لطاولة المقهی والمقعد لغرس شعور بالبساطة فی المقهى الخاص بک. واعطائها نظرة خاصة وجذابة.

 

 ما هو التصمیم الجید لطاولة المقهى والکرسی المناسب؟

کما ذکرنا أعلاه، یمکنک استخدام مفاهیم التصمیم الخاصة لتصمیم میز المقهى والکرسی الخاصین بک. وعلى سبیل المثال، فی بعض المدن حیث یوجد واحد أو أکثر من أبطال رکوب الدراجات ، یمکن العثور على تصامیم الدراجات وما شابه ذلک فی المقهى. یمکن أن یکون له تأثیر کبیر على تقدیم المقهى الخاص بک وکذلک إظهار اهتمامک بالمدینة وأهم معالم مدینتک. أو إذا کنت ترغب فی إنشاء مقهى فی المدینة الصناعیة وتهتم مدینتک برکوب السیارات. بالطبع کثیر من الناس مهتمین بالسیارة وتصمیماتها المختلفة، یمکنک تصمیم طاولتک وکرسیک استخدم سیارة أو قطع غیار لعمل طاولات وکراسی تجعل المقهى الخاص بک. کما أنه یعطیها مظهرًا مرئیًا ویزید من فرصک فی العثور على عملاء جدد وممیزین طبق اسس هذه التصمیمات یتم التنفیذ على أجزاء أوسع من التصمیم الداخلی لمقهىاک تأکد من أن خطتک کاملة وناضجة وأن المیز والکرسی لا یختلفان عن العوامل الأخرى.

 


 التصمیم المیز فی الهواء الطلق والتصامیم الکرسی

تم تصمیم بعض الطاولات والکراسی بشکل أساسی للبیئات الخارجیة، مما یمنح المصمم مساحة أکبر لمصمم للطاولات والکراسی التی تجعل الناس یشعرون بمزید من الراحة عند استخدامها الکراسی مصنوعة من مواد أکثر متانة لتحمل البرودة والمطر وکذلک أشعة الشمس. و على یمکن طلب نماذج مختلفة من 2 و 4 أشخاص وأکثر.

 

طاولات البار الکلاسیکیة

 تقع هذه انواع المیز بالقرب من الأماکن المخصصة للاستخدام العام ، وتضیف لمسة خاصة إلى التصمیم الداخلی للمقهى یمکن تصنیع طراز مختلفة واتخاذ أشکال مختلفة حسب ذوق مالکی المطاعم والمقاهی. فیما یلی مثال على عجلة خشبیة بتصمیم بسیط وأنیق.


إذا کان المقهى بالقرب من أماکن مثل الجامعات أو المؤسسات الثقافیة أو المنزل ، فتأکد من ذلک لتوفیر میز خصوصی داخل المطعم لطاولتین صغیرتین لجعل الشباب جزءًا من عملک اللطیف


لهذا الغرض، یمکنک استخدام نماذج مختلفة من الطاولات والکراسی ومدى نجاحک فی تصمیم هذه الطاولات والکراسی. من المرجح أن یعود زبائنک بسبب الذکریات الجمیلة التی تنشئها وحتى المقهى الخاص بک. کما یعرضون أصدقائهم لقضاء بعض الوقت الممتعا معاً.


استفاد من إبداعک وأعطی الی عملائک إحساسًا بالقیمة أثناء تنفیذ تصمیماتک البسیطة ولکنها جمیلة. لاحظ ان. فی هذا المیز النفرین ، یمکنک وضع الزجاج فی الجزء العلوی من المیز واستخدام التصامیم والأدوار الجمیلة فی القسم. اما المیز الاسفل الذی یجلس علیه للأشخاص الذین یجلسون ویستخدمون هذه الطاولات وتأکد من تسجیل ذاکرة جمیلة فی أذهانهم سوف تجعلهم الزبائن الأکثر ولاءً. تجنب الازدحام حول الطاولة واترکه یحافظ على بساطته عندما یتم شراء أو تصمیم الطاولات، تأکد من امتلاک میز وکرسی للجلوس علیه یجب ان یکون استخدامه مریح وارتفاع الطاولة بالنسبة إلى الکرسی مناسب للجلوس ویکون مریح لأن أحد العوامل التی تؤثر على رضا الزبائن هو سهولة استخدام هذا المیز والکرسی.

 

 الکلمة الأخیرة

 فی النهایة ، نحاول دائمًا الحصول على أحدث التصمیمات لطاولة المقهى والکرسی. لا تستخدم الأسالیب القدیمة والمکررة. نفذ إبداعاتک وصمم تصمیمات جمیلة وفقًا لاهتمام الزبائن فی مقهاک الجمیل.


یجب ان یکون اعتمادک على أی جزء من المدینة یوجد فیه المقهى الخاص بک وأین یقع لتنفیذ عملک، ان معظم الزبائن ما هی الفئة العمریة التی تملکها وعلی اساس ذلک یتم اختیار تصمیم وشراء المیز والکرسی وفقًا لذلک.


إذا کنت ترغب فقط فی البدء فی أنشاء أحد المقاهی فی وسط المدینة ، فأذهب إلى المقاهی الأخرى قبل الإعداد. قم بزیارة المنطقة وشاهد الأفکار التی لدیهم من میز وکراسی. للحصول علی أفکار جمیلة وجدیدة هذا لا یعنی بالضرورة العمل علی تقلیدها ، ولکن توسیع رؤیتک لإنشاء المزید من التصمیمات التی یمکنک تخصیصها لأفرادک. حدد مجال التصامیم الجمیلة لتصمیم طاولة المقهى والکرسی الخاص بک إذا کان لدیک مقهى وتخطط لتغییرالدیکور الداخلی مثل الطاولات والکراسی، اسأل زبائنک الأوفیاء عن هذا السؤال واطلب رأیهم فی اختیار میز وکرسی تصمیم جدید. یشعر زبائنک بأنهم مهمون لک ولآرائهم تأثیر مباشر على عملیة تبدیل الدیکور ، وبالتالی سیکون لهم نتائج إیجابیة. سیساعد اختیار طاولة المقهى والکرسی المناسب لزبائنک المحترمین على تنفیذ افکارک فی المستقبل.

تعداد کاراکتر باقیمانده: 5000
نظر خود را وارد کنید