مبلمان

مقالات

دیکور المنزل

 ۱۳۹۸/۱۰/۱۱
دیکور المنزل
بعض النقاط المهمة والعملیة التی یجب مراعاتها عند تزیین وتنظیم المنزل: سنحاول الیوم أن نقدم لکم بعض النصائح والنقاط المهمة فی تزیین دیکور منزلکم ومنزل اصحابکم المقربین لکم، عن طریق شرکتنا فارست مبل ولکم جزیل الشکر.

بعض النقاط المهمة والعملیة التی یجب مراعاتها عند تزیین وتنظیم المنزل:

سنحاول الیوم أن نقدم لکم بعض النصائح والنقاط المهمة فی تزیین دیکور منزلکم ومنزل اصحابکم المقربین لکم، عن طریق شرکتنا فارست مبل ولکم جزیل الشکر.

1) املأ مساحتک فی البیت أو فی الشرکة بالنباتات الطبیعیة:
قد یبدو الأمر بسیطًا ، ولکن مجرد إضافة نبات واحد أو اثنین إلى دیکور منزلک سیجعل منزلک أکثر حیویة واکثر حیویة لک. ستکون مسؤولاً أیضًا عن الحفاظ على النبات حیًا ، ومع نمو النبات ، ستشعر بالسعادة والحیویة.


2) 
استخدام إطار الصورة:
من الممکن ان تستفاد من المعارض الفنیة وتختار المناسب منها الی بیتک ، أو عملک الفنی ولوحات أطفالک والصور العائلیة الموجودة فی بیتک یمکنک الاستفادة منها لدیکور منزلک.

3) یتم استخدم منظدة خشبیة أو معدنیة من الجهة الامامیة للمیز:
لا یمکن ترک لوازم المکتب مبعثرة بصورة غیر جمیلة فی مکتبک یجب ان تکون مرتبة ومنظمة ولکن أیضًا فی المظهر الجمیل والسلس یعطی جمالیة فی المکتب. یمکن ترتیب المیز مع ملحقاته ، حتی یمکن تزیین اجهزة التحکم من اجهزة التلفزیون والأجهزة المماثلة الأخرى.


4) یتم استخدام الرفوف المکتبة لصف الکتب بالطریقة الصحیحة لترتیبها:

 لا یزال بإمکانک ترتیب الکتب الموجودة فی المکتبة بشکل أفقیا أو عمودیا واستخدام الملحقات جنبا إلى جنب حیث تعطی للکتب الخاص بک جمالیة للدیکور الخاصبالمنزل.

5) اختیار الاجناس المناسبة:
إن اختیار الاقمشة المناسبة یمکن أن یساعد عل شکل اجمل وجذاب لتصمیم الأثاث لتبدو بصورة أفضل. وتتمیز بالدفء والأناقة. ونتخلص من الاوان الغیر الجذابة والتی لا تعطی رونق جمیلاً. لا تنس اختلاط الوسائد المزخرفة واختیارها مع الوسائد الأنیقة والبسیطة.


6) 
الاسکسسوارات الموجودة فی المرافق الصحیة مثال لذالک مکان الصابون وبقیة الوسائل:
اخی العزیز عندما تفتح وتضع الصابون الجدید فی مکانه الأصلی یجب علیک اخفاء غلافه الخارجی لان مظهر الغلاف غیر مناسب لدیکور المرافق الصحیة. من الممکن ان تقوم عزیزی المشتری بوضع المساحیق الصابون والمساحیق السائلة فی زجاجات شفافة ومن ثم تستطیع ان تضعها فی المرافق الصحیة والمطابخ والحمامات الخاصة بک لتعطیک مظهراً جمیلاً. 



تعداد کاراکتر باقیمانده: 5000
نظر خود را وارد کنید